Eftekasat
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Eftekasat

اقوى منتدى اجتماعى وثقافى واكبر تجمع للاصدقاء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا .......... والحب

كاتب الموضوعرسالة
الحب احساس وليس كلمة
مشرف قسم الاشعار والخواطر
مشرف قسم الاشعار والخواطر
الحب احساس وليس كلمة

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس ديكور
المزاج : مليش مزاج

أنا .......... والحب Empty
مُساهمةموضوع: أنا .......... والحب   أنا .......... والحب Icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 4:49 pm

أنا .......... والحب________________________________________
الحب كائن وهمي ....... يخلقه إحساس ........ وتثبته كلمة ........ يعيش على التسامح ........ وتقتله التساؤلات

الحب معادلة معقدة ونتائجها غير منطقية ......... عجز عنها فلاسفة العلوم ....... واحتارت بها حكمة العقلاء

الحب كتاب عتيق ....... قد قراءه كل من له قلب ......... نقبله بهيئته وشكله ......... بجماله وعيوبة ......... ولا نحاول التغيير في نصوصه ....... لأن عنوانه مبهم ........ ألفته الحياة ....... بطولته صدفه ........ وتفاصيلة ظروف ....... ونهايته اختلطت بحبر عنوانه .

الحب حياة برزخية .......... يعيشها القلب ويناورها العقل .......... ويبقى الجسد للحقيقة ........ تفصلها حركة رمش .......... ويعيدها سكون ليل .

الحب فارس مغوار ...... قد سقطت أمامه كل الجيوش .......... تدور روحا معركته بداخلك ......... وأنت ممسك بسلاحك ......... إن قتلته قتلت نفسك .......... وإن تركته أسرك وأهانك ............ أصبح هو القائد وأنت العبد في روحك .

الحب نجمة في السماء ......... تراها ولا تراك ........... تعرفها ولا تعرفك ............ أينما ذهبت فهي أعلى منك ........ ومهما ارتفعت فأنت أدنى منها ........... كلما لمع بريقك ........... شبهك من حولك بها ............ وكلما ومضت ........... هامت بها القلوب دون ذكرك .

الحب طوفان ......... وأنا أمامه قشه على هيئة إنسان........... وحتى الجبال تهزمها الطبيعة

دائماً وأبداً ......... تقديري واحترامي ......... لكم ولكل عاشق هيمان

تقبلو تحياتي
الحب احساس وليس كلمه

أنا .......... والحب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-